banner
أخبار
الصفحة الرئيسية

أخبار

ميزات تطبيق smc والتطبيق

ميزات تطبيق smc والتطبيق

  • 2017-05-25

اختصار مركب قولبة الصفائح رسالة قصيرة . تتكون المواد الخام بشكل أساسي من خيوط smc ذات الأغراض الخاصة والراتنج غير المشبع ومضافات الانكماش المنخفضة والحشو ومضافات مختلفة. ظهرت لأول مرة في أوروبا في أوائل الستينيات ، حوالي عام 1965 ، طورت الولايات المتحدة واليابان هذه التكنولوجيا. يتميز smc بمزايا مثل الخصائص الكهربائية الممتازة ، ومقاومة التآكل ، وخفة الوزن ، والتصميم الهندسي بسهولة ومرونة. يمكن مقارنة خصائصها الميكانيكية بالمواد المعدنية ، بحيث يتم استخدامها على نطاق واسع في مركبات النقل والبناء والصناعات الكهربائية / الإلكترونية وغيرها من الصناعات.




رسالة قصيرة أ التضاعف

مواد SMC ومنتجات مقولبة smc ، خصائص عزل كهربائية ممتازة ، خصائص ميكانيكية ، استقرار حراري ، مقاومة للتآكل الكيميائي. لذا فإن نطاق تطبيق منتجات smc واسع النطاق للغاية ، ويشمل بشكل رئيسي مجالات التطبيق التالية:

التطبيق في صناعة السيارات

تستخدم أوروبا وأمريكا واليابان وغيرها من الدول المتقدمة المواد المركبة smc إلى الاستخدام على نطاق واسع في صناعة السيارات ، والتي تشمل السيارات والحافلات والقطارات والجرارات والدراجات النارية وجميع السيارات والسيارات الرياضية والمركبات الزراعية وأجزاء smc بشكل رئيسي الفئات التالية:

1 ، أجزاء تعليق ، مصدات أمامية وخلفية ، لوحة أجهزة القياس ، إلخ.

2 ، الجسم وأجزاء الجسم قذيفة الجسم ، قذيفة ، سقف ، الكلمة ، الباب ، لوحة مصبغة الهواء الساخن ، اللوحة الأمامية ، الاختناق ، لوحة سطح الجذع ، الظل الشمس ، الحاجز smc ، غطاء محرك السيارة ، عاكس المصباح.

3 ، تحت غطاء محرك السيارة مثل قذائف مكيف الهواء ، وغطاء التهوية ، وغطاء أنبوب السحب ، وغطاء حلقة المروحة ، وخزان المياه ، وأجزاء السخان ، وأجزاء نظام الفرامل وقوس البطارية ، لوحة عزل صوت المحرك ، إلخ.


التطبيق في سيارة السكك الحديدية

smc إطار مكون عربة السكك الحديدية ، ميسا المرحاض ، الكراسي ، طاولة الشاي ، لوحة الحائط عربة smc مع سقف smc ، إلخ.

& emsp؛

ال تطبيق في مشاريع البناء

1 ، خزان المياه

2 ، منتجات الحمام ،

3 ، خزان تنقية

4 ، قالب البناء

5 ، تخزين بين المكونات

& emsp؛ & emsp؛

ال تطبيقات في صناعة الكهرباء وهندسة الاتصالات

يتضمن تطبيق منتجات smc في صناعة الكهرباء وهندسة الاتصالات بشكل رئيسي الأجزاء التالية.

1 ، غلاف الأجهزة ، بما في ذلك غطاء صندوق التبديل الكهربائي ، صندوق التوزيع الكهربائي smc ، لوحة القيادة ، وما إلى ذلك ؛

2 ، العناصر الكهربائية والأجزاء الكهربائية: مثل عازل smc ، الأدوات المعزولة ، مثل غطاء نهاية المحرك ؛


التطبيق في المطبخ & أمبير ؛ دوره المياه

مع ارتفاع مستوى المعيشة ، أصبح الاستحمام حياة بعد العمل. بناء أو إعادة بناء المنازل كل عام في اليابان ، وعدد 2.2 مليون وحدة ، وصناعة البناء والازدهار ، وخاصة حوض الاستحمام ، ومعدات الحمام الكاملة ، والمغسلة وغيرها من المنتجات بمواد smc بكميات كبيرة ، وهذا النوع من المنتجات يتطور نحو كبير يمكن لمعدات الدوش المصنعة من مواد عالية الجودة وذات الجودة العالية أن تمنح الشخص الاستمتاع بمشاهدة الرؤية واللمس ، ويمكن للسعر أن يتنافس مع بلاط السيراميك أو منتجات المينا ، وتغيير الشكل. في كل مكان لتبسيط الولايات المتحدة ، أصبح من الضروريات المنزلية في المستقبل. تتمتع الأدوات الصحية smc بالمزايا التالية:

1 ، مقاومة للتآكل ، وارتفاع درجة الحرارة & أمبير ؛ برودة

2 ، غير لاصقة و أمبير ؛ غير القابل للصدأ

3 ، الوقاية من الحرائق و أمبير ؛ انخفاض مستوى الضجيج

4 ، جميل و أمبير ؛ متين

5 ، سهلة التنظيف

6 ، ومقاومة الضغط وأمبير. أداء مكافحة الشيخوخة

7 ، صب متكامل جميل & أمبير ؛ متين

8 ، معزول & أمبير ؛ الاستاتيكيه

9 ، الموفرة للطاقة و أمبير ؛ صديق للبيئة


التطبيق في الأرض

الأرضية المضادة للكهرباء الساكنة هي أكبر خاصية لـ smc: اعتماد تقنية صب المركب الاستاتيكيه smc ككل. تصميم غير قابل للانزلاق وسطح المنتج ، الأداء الاستاتيكي مستقر ، مع كهرباء إلكتروستاتيكية ، مقاومة للتآكل ، مقاومة التآكل ، مقاومة الشيخوخة ، منع الحرائق ، قوة الضغط ، إلخ. & emsp؛ & emsp؛



مزايا smc-materia ل تغطية فتحة

1 ، حمولة عالية d400 ، م en1 24 ، سغس ، يوروفينز.

2 ، تحمل درجة الحرارة: -60 ℃ -200 ℃.

3 ، الوقاية من الحرائق و أمبير ؛ انخفاض مستوى الضجيج.

4 ، الأمن ، لا قيمة إعادة التدوير.

5 ، الموفرة للطاقة و أمبير ؛ صديق للبيئة.

6 ، تصميم مزدوج ، الحماية من السقوط.

7 ، تصميم غير لامع ، حماية عدم الانزلاق.

8 ، مضاد للجراثيم لا الصدأ ، لا تعفن.


حقوق النشر © 2020 Quanzhou Jieqiang Road Facility Co., Ltd.كل الحقوق محفوظة. مشغل بواسطة dyyseo.com

شبكة ipv6 المدعومة

شبكة ipv6 المدعومة

أعلى

ارسل رسالة

ارسل رسالة

    إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل ، فيرجى ترك رسالة هنا ، وسنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

banner
News
home

News

SMC Material Features and Application

SMC Material Features and Application

  • 2017-05-25

The abbreviation of Sheet molding compound is SMC. The mainly raw material consist of SMC special-purpose yarn, unsaturated resin, low shrinkage additive, filler, and various additives. It first appeared in Europe in the early 1960 s, around 1965, the United States and Japan have developed this technology. SMC has advantages such excellent electrical properties, corrosion resistance, light weight ,engineering design easy and flexible . Its mechanical properties can be comparable with the metal material, so that it is widely used in transportation vehicles, construction, electrical/electronic and other industries.




SMC Application

SMC materials and SMC moulded products, excellent electrical insulation properties, mechanical properties, thermal stability, resistance to chemical corrosion.So SMC products application scope is quite widespread, mainly include the following areas of application:

The application in automobile industry

Europe, America, Japan and other developed countries take SMC composite materials into widely used in automobile manufacture, involving cars, buses, trains, tractors, motor bikes, all cars and sports cars, agricultural vehicles, SMC parts mainly include the following categories:

1, suspension parts, The front and rear bumpers, instrument panel, etc.

2, the body and body parts Body shell, shell, roof, floor, door, hot air grille plate, the front board, choke, trunk deck plate, sun shade, SMC fender, hood, headlight reflector.

3, under the hood Such as shells of air conditioner, ventilation hood, the intake pipe cover, fan guide ring cover, water tank, heater parts, brake system parts and battery bracket, engine sound insulation board, etc.


The application in railway vehicle

SMC railway vehicle component frame, toilet mesa, chairs, tea table, SMC carriage wall plate with SMC roof, etc.

The application in construction projects

1, the water tank

2, bath products,

3, purification tank

4, building template

5, store between components

  

The applications in electrical industry and communication engineering

The application of SMC products in electrical industry and communication engineering mainly includes the following several parts.

1, appliance housings, including electric switch box cover, SMC electrical distribution box, dashboard, etc.;

2, electric elements and electric parts: such as SMC insulator, insulated tools, such as the motor end cover;


The application in kitchen & bathroom

As people living standard rise, shower has become a life after work. Building or rebuilding homes each year in Japan, the number of 2.2 million units, the construction industry to flourish, especially the bathtub, whole bathroom equipment, sink and other products with SMC materials in great quantities, and this kind of products is developing towards large-scale and high-grade, SMC composites manufacturing shower equipment can give a person with the enjoyment on the vision and touch, and the price can compete with ceramic tile or enamel products, shape change. Everywhere to streamline the United States, has become a household necessities in the future. SMC sanitary ware has the following advantages:

1, Resistance to corrosion ,high temperature & coldness

2, Non-oil sticking & stainless

3, Fire prevention & low noise

4, Beautiful & durable

5, Easy to clean

6 ,Compression Resistance & anti-aging performance

7, Integrated molding beautiful & durable

8, Insulated & Antistatic

9, Energy-saving & environmental friendly


The application in the ground

Anti-static floor is the biggest characteristic of SMC: adopting the antistatic SMC composite moulding technology as a whole. Non-slip design and product surface, the antistatic performance is stable, with a conducting electrostatic, wear-resisting, corrosion resistance, aging resistance, fire prevention, compressive strength, etc.  



The advantages of SMC-Material Manhole cover

1, High load capacity D400 , CE EN124 , SGS , eurofins.

2, Temperature tolerance :-60℃-200℃ .

3, Fire prevention & low noise.

4, Security,  No recycling value .

5, Energy-saving & environmental friendly.

6, Double design, fall Protection.

7, Matte design,  Non-slip protection.

8, Antibacterial No rust, no rot.


copyright © 2020 Quanzhou Jieqiang Road Facility Co., Ltd.all rights reserved. powered by dyyseo.com

ipv6 network supported

ipv6 network supported

top

Send A Message

Send A Message

    If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.